سياسة الخصوصية والأمان

جميع الخدمات المقدمة في متجرنا و #AdSoyname# المسجلة في #عنوان #Address# مملوكة لشركتنا وتديرها شركتنا.

قد تجمع شركتنا البيانات الشخصية لأغراض مختلفة. فيما يلي، كيف وبأي طريقة يتم جمع البيانات الشخصية التي يتم جمعها، وكيف وبأي طريقة يتم حماية هذه البيانات.

يتم جمع بعض المعلومات الشخصية للأعضاء (مثل الاسم-اللقب أو معلومات الشركة أو الهاتف أو العنوان أو عناوين البريد الإلكتروني) الخاصة بالأعضاء (مثل الاسم-اللقب أو معلومات الشركة أو الهاتف أو العنوان أو عناوين البريد الإلكتروني) من قبل متجرنا بسبب طبيعة العمل عن طريق ملء النماذج والاستبيانات المختلفة على عضويتنا أو متجرنا.

قد ترسل شركتنا معلومات الحملة ومعلومات عن المنتجات الجديدة والعروض الترويجية لعملائها وأعضائها في بعض الفترات. يمكن لأعضائنا اتخاذ جميع أنواع الخيارات حول ما إذا كانوا يرغبون في تلقي مثل هذه المعلومات أم لا أثناء انضمامهم كعضو، ثم بعد تسجيل الدخول، يمكن تغيير هذا الاختيار في قسم معلومات الحساب أو الإخطار عبر الرابط الموجود في رسالة الإشعار المستلمة.

أثناء عملية الموافقة التي تتم من خلال متجرنا أو عن طريق البريد الإلكتروني، لن يتم الكشف عن المعلومات الشخصية التي يرسلها أعضاؤنا إلى متجرنا إلكترونياً إلى أطراف ثالثة إلا للأغراض والنطاق المحدد في ”اتفاقية المستخدم“ التي أبرمناها مع أعضائنا.

من أجل تحديد المشاكل في النظام ولحل المشاكل أو النزاعات التي قد تنشأ بشأن الخدمة المقدمة بسرعة، تقوم شركتنا بتسجيل واستخدام عنوان IP الخاص بأعضائها. كما يمكن استخدام عناوين IP لتحديد هوية المستخدمين بشكل عام وجمع معلومات ديموغرافية شاملة.

قد تستخدم شركتنا أيضًا المعلومات المطلوبة لأغراض التسويق المباشر من قبلها أو من قبل المتعاونين معها خارج الأغراض والنطاق المحدد في اتفاقية العضوية.  يمكن أيضاً استخدام المعلومات الشخصية للاتصال بالمستخدم عند الضرورة. المعلومات المطلوبة من قبل شركتنا أو المعلومات التي يقدمها المستخدم أو المعلومات المتعلقة بالمعاملات التي تتم من خلال متجرنا؛ يمكن استخدامها من قبل شركتنا والمتعاونين معها في مختلف التقييمات الإحصائية وإنشاء قواعد البيانات وأبحاث السوق دون الكشف عن هوية أعضائنا، خارج الأغراض والنطاق المحدد في ”اتفاقية العضوية“.

تتعهد شركتنا بالحفاظ على خصوصية المعلومات السرية وسريتها بشكل صارم، واعتبارها التزامًا بالسرية، واتخاذ جميع التدابير اللازمة وممارسة العناية الواجبة لضمان السرية والحفاظ عليها، لمنع دخول كل المعلومات السرية أو أي جزء منها إلى المجال العام أو استخدامها أو إفشائها لطرف ثالث بشكل غير مصرح به.

 

أمان بطاقة الائتمان

تعطي شركتنا الأولوية لأمن حاملي بطاقات الائتمان الذين يتسوقون على مواقع التسوق الخاصة بنا. لا يتم تخزين معلومات بطاقتك الائتمانية في نظامنا بأي شكل من الأشكال.

عندما تدخل في عملية المعاملة، هناك شيئان يجب أن تنتبه إليهما لتفهم أنك في موقع آمن. أحدهما هو رمز مفتاح أو قفل في السطر السفلي من متصفحك. يشير هذا إلى أنك على موقع إلكتروني آمن وأن جميع معلوماتك مشفرة ومحمية. يتم استخدام هذه المعلومات فقط فيما يتعلق بعملية البيع ووفقاً لتعليماتك. يتم تشفير المعلومات الخاصة بالبطاقة الائتمانية المستخدمة أثناء التسوق باستخدام بروتوكول 128 بت SSL (طبقة مآخذ التوصيل الآمنة) بشكل مستقل عن مواقع التسوق الخاصة بنا وإرسالها إلى البنك المعني للاستعلام. إذا تمت الموافقة على إمكانية استخدام البطاقة، يتم متابعة التسوق. ونظراً لعدم إمكانية الاطلاع على أي معلومات عن البطاقة وتسجيلها من قبلنا، يتم منع الأطراف الثالثة من الحصول على هذه المعلومات تحت أي ظرف من الظروف.

تخضع موثوقية معلومات عنوان الدفع / الفواتير / عنوان التسليم للطلبات المقدمة عبر الإنترنت عن طريق بطاقة الائتمان للتدقيق من قبل شركتنا ضد الاحتيال في بطاقات الائتمان. لذلك، من أجل وصول طلبات العملاء الذين يطلبون من مواقع التسوق الخاصة بنا للمرة الأولى إلى مرحلة التوريد والتسليم، من الضروري التأكد من دقة المعلومات المالية ومعلومات العنوان / الهاتف. إذا لزم الأمر، يتم الاتصال بالعميل صاحب بطاقة الائتمان أو البنك المعني للتحقق من هذه المعلومات.

أنت فقط يمكنك الوصول إلى جميع المعلومات التي تقدمها أثناء عضويتك وتغييرها. إذا قمت بحماية معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك كعضو بشكل آمن، فلن يتمكن الآخرون من الوصول إلى المعلومات الخاصة بك وتغييرها. ولهذا الغرض، فإننا نعمل ضمن منطقة أمان SSL 128 بت أثناء معاملات العضوية. هذا النظام هو معيار تشفير دولي لا يمكن اختراقه.

مواقع التسوق عبر الإنترنت التي تحتوي على خط معلومات أو خدمة عملاء وخدمة عملاء وعنوان مفتوح ومعلومات هاتفية هي الأكثر تفضيلاً اليوم. وبهذه الطريقة، يمكنك الحصول على معلومات مفصلة حول جميع القضايا التي تفكر فيها، ويمكنك الحصول على معلومات أكثر صحة حول موثوقية الشركة التي تقدم خدمة التسوق عبر الإنترنت.

ملاحظة: نوصي بضرورة الانتباه إلى العنوان المفتوح ورقم هاتف الشركة على مواقع التسوق عبر الإنترنت. إذا كنت تنوي التسوق، اكتب جميع معلومات الهاتف / العنوان الخاص بالمتجر الذي ستشتري منه المنتج قبل التسوق. إذا كنت لا تثق بها، تأكد عن طريق الهاتف قبل التسوق. يتم تحديد جميع المعلومات عن شركتنا وموقع الشركة في جميع مواقع التسوق عبر الإنترنت التابعة لشركتنا.

 

أمان معلومات بطاقة الائتمان للطلب البريدي

ستحتفظ شركتنا بهويتك ومعلومات بطاقتك الائتمانية التي سترسلها إلينا عن طريق طلب بطاقة الائتمان عبر البريد، وذلك وفقاً لمبدأ السرية. يتم الاحتفاظ بهذه المعلومات لمدة 60 يومًا ضد الاعتراضات المحتملة على السحب المصرفي وبطاقات الائتمان ثم يتم إتلافها. في حالة سحب أي مبلغ آخر غير تكلفة نموذج الطلب البريدي المعتمد من قبلك، والذي سترسله إلينا مقابل ثمن المنتجات التي تطلبها، من بطاقتك، يمكنك بطبيعة الحال الاعتراض لدى البنك ولا يشكل هذا المبلغ خطرًا لأنه يمكنك منع دفع هذا المبلغ. 

مواقع وتطبيقات الطرف الثالث

قد يرتبط متجرنا بمواقع أخرى داخل الموقع الإلكتروني. لا تتحمل شركتنا أي مسؤولية عن ممارسات الخصوصية ومحتوى المواقع التي يتم الوصول إليها من خلال هذه الروابط. يتم توزيع الإعلانات المنشورة على موقع شركتنا على موقع شركتنا على مستخدمينا من خلال شركائنا في مجال الإعلانات. مبادئ سياسة الخصوصية الواردة في هذه الاتفاقية تتعلق فقط باستخدام متجرنا ولا تغطي مواقع الطرف الثالث.

i̇sti̇snai̇ Haller

في الحالات المحدودة المحددة أدناه، يجوز لشركتنا الإفصاح عن معلومات المستخدمين لأطراف ثالثة خارج أحكام ”سياسة الخصوصية“ هذه. هذه الحالات محدودة العدد;

القانون أو المرسوم بقانون أو اللائحة وما إلى ذلك للامتثال للالتزامات التي تفرضها القواعد القانونية الصادرة عن السلطة القانونية المختصة والسارية؛ للوفاء بمتطلبات ”اتفاقية العضوية“ والاتفاقيات الأخرى التي أبرمها متجرنا مع المستخدمين ووضعها موضع التنفيذ؛ طلب معلومات عن المستخدمين لغرض إجراء بحث أو تحقيق تقوم به السلطة الإدارية والقضائية المختصة حسب الأصول؛ هذه هي الحالات التي يكون فيها من الضروري تقديم معلومات لحماية حقوق المستخدمين أو أمنهم. 

أمن البريد الإلكتروني

لا تكتب أبدًا رقم بطاقتك الائتمانية أو كلمات المرور الخاصة بك في رسائل البريد الإلكتروني التي ترسلها إلى خدمة العملاء في متجرنا بخصوص أي من طلباتك. يمكن لأطراف ثالثة الاطلاع على المعلومات الواردة في رسائل البريد الإلكتروني. لا يمكن لشركتنا ضمان أمن المعلومات المنقولة من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك تحت أي ظرف من الظروف.

ملفات تعريف الارتباط للمتصفح

يمكن لشركتنا الحصول على معلومات حول المستخدمين الذين يزورون متجرنا واستخدام المستخدمين للموقع الإلكتروني باستخدام ملف اتصال تقني (كوكي كوكي). ملفات الاتصالات الفنية هذه هي ملفات نصية صغيرة يرسلها الموقع الإلكتروني إلى متصفح المستخدم ليتم تخزينها في الذاكرة الرئيسية. يسهّل ملف الاتصالات الفنية استخدام الإنترنت من خلال تخزين الحالة والتفضيلات الخاصة بالموقع.

ويساعد ملف الاتصالات الفنية في الحصول على معلومات إحصائية عن عدد الأشخاص الذين يزورون الموقع، ولأي غرض، وعدد المرات التي يزور فيها الشخص الموقع ومدة بقائه في الموقع، وإنشاء إعلانات ومحتوى ديناميكي من صفحات المستخدم المصممة خصيصاً للمستخدمين. لا يتم تصميم ملف الاتصال التقني لاسترداد البيانات أو أي معلومات شخصية أخرى في الذاكرة الرئيسية أو من بريدك الإلكتروني. معظم المتصفحات مصممة مبدئياً لقبول ملف الاتصالات التقنية، ولكن يمكن للمستخدمين تغيير الإعدادات بحيث لا يتم استقبال ملف الاتصالات التقنية أو يتم إعطاء تحذير عند إرسال ملف الاتصالات التقنية.

يجوز لشركتنا تغيير أحكام ”سياسة الخصوصية“ هذه في أي وقت عن طريق نشرها على الموقع أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني للمستخدمين أو عن طريق نشرها على موقعها. إذا تغيرت أحكام ”سياسة الخصوصية“، فإنها تصبح سارية المفعول من تاريخ نشرها.

لأية أسئلة أو اقتراحات تتعلق بسياسة الخصوصية الخاصة بنا، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى . يمكنك الوصول من معلومات الاتصال التالية بشركتنا.

عنوان الشركة : #SAdSoyad#
العنوان : #العنوان#
البريد الإلكتروني : #sEmail#
الهاتف: +90 256 613 09 35
الفاكس: +90 850 203 03 09